السيدة هناء شلاعطة ، في حملة أعرفها
07/12/2016

حملة " اعرفها" من أجل الاحتفاء بنجاحات النساء القياديات وإطلاع المجتمع عليهّن وعلى إنجازاتهن بطريقة قيميّه وحقيقية وبنشر ثقافة الاحتفاء بإنجازات النساء من حولنا.

من منطلق إيماننا بأن النساء تحكيها غير:- في الفن، في السياسة، في العمل، في البيت، في الساحات و الميادين، سنساهم سوية في الاحتفاء بالنساء القياديات من مختلف نواحي الحياة وتغيير الخطاب السائد حول إمكانية المرأة وإبراز نجاحها وانجازها وتأثيرها. فإحترام حقوق الإنسان والإنسانة، ومنه احترام حق المرأة في المشاركة في الحياة العامة لمجتمعها، هو احد ركائز النضال السياسي والجماهيري من أجل بناء مجتمع ديمقراطي يرتكز على أسس المساواة والعدالة والتكافئ الاجتماعي.
نعلم أننا لن نعطيَّ الحق للعديد من النساء المؤثرات في مجتمعنا وهن كثر وتشكلن نماذج قيادية نسائية ونسوية نفتخر ونعتز بها ، لكننا نؤكد ان هذه الحملة هي استمرارية للعمل المتواصل للحركة النسوية التي تطرح وبجرأة قضايا النساء وتضعها على الاجندة العامة.
لنصغي الى قصص النساء القياديات ونحتفي معهن بإنجازاتهن، كما ولنساهم في الاحتفاء بإنجازات نساء أُخر مؤثرات من خلال مشاركتكن/م لقصصهن عبر www.wavo.org

تابعنا على الفيسيبوك